رياضة

نسرين حويلي تهدي الجزائر ميداليتين ذهبيتين

دراجات/ البطولة الإفريقية على الطريق (فردي نخبة و اقل من 23 سنة)..

توجت الدراجة الجزائرية نسرين حويلي بميداليتين ذهبيتين في سباق ضد الساعة فردي نخبة و أقل من 23 سنة، اليوم الخميس، خلال البطولة الإفريقية التي تحتضنها مدينة شرم الشيخ المصرية في الفترة الممتدة من 22 إلى 26 مارس.

وأنهت دراجة المنتخب الوطني حويلي سباق 29,4 كلم في مدة زمنية قدرت بـ 44 د و 9 ثا، فيما عادت المرتبة الثانية للمصرية الايام زايد، بتوقيت 44 د و 22 ثا، بينما احتلت الجنوب افريقية جويكر كيري المرتبة الثالثة ب 45 د و 12 ثا .

ويشارك في وقت لاحق من اليوم في سباق ضد الساعة فردي نخبة أربعة دراجين جزائريين وهم: صلاح الدين شركي وحمزة منصوري على مسافة 42,6 كلم، عند الأكابر.

وفي فئة الأواسط تم اختيار كل من أسامة خلاف و محمد عبد الرحمان قصير لتمثيل الألوان الوطنية في سباق 30كلم.

وكان المنتخب الوطني الجزائري للدراجات صنف الأواسط قد توج أمس الأربعاء، بالميدالية الفضية لسباق ضد الساعة حسب الفرق ، فيما نال منتخب الأكابر ميدالية برونزية في سباق ضد الساعة حسب الفرق.

للإشارة فان الجزائر تشارك بمنتخبي الأواسط والأكابر (ذكور) في الموعد القاري إلى جانب 15 دولة أخرى .

وكان الدراجون ياسين حمزة ونسيم سعيدي وحمزة منصوري قد التحقوا بالمنتخب يوم الاثنين، قادمين من الإمارات العربية المتحدة، من أجل المشاركة في موعد شرم الشيخ. أما بقية الوفد الرياضي الجزائري المشكل أساسا من 12 دراجا (6 من الأكابر و5 من الأواسط وفتاة واحدة)، كان قد غادر الجزائر يوم السبت الفارط متوجها إلى القاهرة.

ويتكون منتخب الأكابر من الدراجين: عزالدين لعقاب وصلاح الدين الأيوبي شركي وإسلام منصوري وحمزة عماري وأيوب ساحيري ومحمد أمين ميهاري، تحت إشراف المدرب حمزة حكيم. أما عناصر منتخب الأواسط، فهم: أسامة خلاف وقصير عبد الرحمان ورياض بختي ومحمد مجاجي وأكرم بلعبسي، بينما الفتاة الوحيدة الممثلة لرياضة الدراجات الجزائرية في مصر فهي نسرين حويلي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى