مجتمع

البليدة: العثور على تائهين بمنطقة الضاية الجبلية وتواصل عملية البحث عن الشخص الثالث

كللت عملية البحث التي أطلقتها مصالح الحماية المدنية بولاية البليدة ليلة أمس الجمعة إلى السبت، عن ثلاثة أشخاص تاهوا بمنطقة الضاية الجبلية الواقعة جنوب غرب الولاية والذين كانوا في جولة سياحية عن العثور عن اثنين منهم، فيما تتواصل عمليات البحث عن الشخص الثالث حسبما أفاد به اليوم السبت المكلف بالإعلام على مستوى المديرية الولائية.

وأوضح الملازم الأول عادل الزغيمي، أن مصالح الحماية المدنية أطلقت ليلة أمس عملية بحث فور تلقيها بلاغا من طرف مصالح الدرك الوطني مفاده وجود ثلاثة أشخاص تائهين بمنطقة الضاية الجبلية والذين كانوا ضمن مجموعة من الشباب في جولة سياحية.

وأضاف، أن مصالح الحماية المدنية تمكنت من التواصل مع أحد التائهين هاتفيا في محاولة لإيجادهم بواسطة تطبيقات تحديد المواقع لافتا إلى أن اثنين من التائهين (35 و37 سنة) كانا متواجدين في موقع واحد فيما افترق عنهم الشخص الثالث بحثا عن مخرج مستقل.

وبحسب ذات المصدر، فقد تم العثور على الشخصين التائهين من طرف السكان المحليين فيما لا تزال عملية البحث عن الشخص الثالث مستمرة مشيرا إلى أن الضباب وتساقط الثلوج صعب من مهام أعوان الحماية في العثور عليه.

وفي هذا الصدد كشف الملازم الأول زغيمي، عن تسخير ستة فرق بحث بما فيها فرقة التدخل في الأماكن المناطق الوعرة مدعمة بمصالح الدرك الوطني للبحث عن الشخص الثالث البالغ من العمر 35 سنة.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق