أخبار الوطن

البليدة: تعديل مواقيت الحجر المنزلي من العاشرة ليلا إلى الخامسة

أصدر والي ولاية البليدة اليوم الثلاثاء قرارا يقضي بتعديل مواقيت الحجر الجزئي المنزلي من الساعة العاشرة مساء إلى غاية الساعة الخامسة من صباح اليوم الموالي ابتداء من غد الأربعاء.

وجاء في الصفحة الرسمية لولاية البليدة بالفيسبوك أنه “في إطار تسيير جائحة كورونا (كوفيد-19) وتنفيذا لقرارات السلطات العليا المتعلقة بتكييف تدابير الوقاية من الفيروس ومنع انتشاره, ينهي والي ولاية البليدة إلى علم كافة مواطني ومواطنات الولاية أنه تقرر ابتداء من يوم الأربعاء 3 فبراير تعديل مواقيت الحجر الجزئي المنزلي من الساعة العاشرة مساء إلى غاية الساعة الخامسة من صباح اليوم الموالي”.

وقد تقرر كذلك, حسب نفس المصدر, إعادة فتح كل من القاعات المتعددة الرياضات والقاعات الراضية بالإضافة إلى أماكن التسلية والاستجمام وفضاءات الترفيه.

وشمل القرار أيضا تمديد أوقات نشاط بعض المتاجر إلى غاية الساعة التاسعة مساء وذلك فيما يخص أنشطة تجارة الأجهزة الكهرو-منزلية, تجارة الأدوات المنزلية والديكورات, تجارة المفروشات وأقمشة التأثيث, تجارة اللوازم الرياضية, التجارة في الألعاب واللعب, أماكن تمركز الأنشطة التجارية, قاعات الحلاقة للرجال والنساء و تجارة المرطبات والحلويات بالإضافة للمقاهي
والمطاعم ومحلات الأكل السريع مع اقتصار نشاطها على البيع المحمول فقط.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى