مجتمع

البليدة: قتيل و07 جرحى في حوادث مرور خلال الساعات الأخيرة

خلفت سلسلة من حوادث المرور التي وقعت عبر طرقات بولاية البليدة خلال الساعات الأخيرة وفاة شخص و إصابة سبعة آخرين، حسبما جاء اليوم الأحد في بيان لمديرية الحماية المدنية.

وأوضح ذات المصدر أنه تم تسجيل ثلاثة حوادث مرور خلال الساعات الأخيرة خلفت وفاة شخص يبلغ من العمر 56 سنة و إصابة سبعة آخرين تم نقلهم نحو المصالح الإستشفائية لتلقي العلاج.

ويتعلق الأمر بوقوع حادث مرور عند منتصف الليل و 45 دقيقة على مستوى الطريق السيار شرق-غرب في شطره الرابط بين بلديتي بني مراد وبوفاريك إثر إصطدام سيارة سياحية بشاحنة ذات مقطورة خلف إصابة شخصين بجروح، ليتم فور تدخل مصالح الحماية المدنية نقلهما نحو مستشفى بوفاريك.

كما تدخلت وحدة الحماية المدنية لقطاع الشفة اليوم على الساعة الخامسة صباحا و38 دقيقة من أجل حادث مرور خطير وقع على مستوى الطريق السيار شرق-غرب في شطره الرابط بين الشفة والبليدة والذي تمثل هو الآخر في إصطدام شاحنة ذات مقطورة بسيارة سياحية خلف إصابة خمسة أشخاص تم إجلاؤهم نحو مستشفى فرانس فانون الجامعي.

ووقع الحادث المميت، بحسب ذات المصدر، اليوم على الساعة الخامسة و23 دقيقة صباحا على مستوى الطريق الوطني رقم 1 الرابط بين بني مراد وخزرونة باتجاه البليدة إثر إنحراف شاحنة نفعية صغيرة وإنقلابها مما أسفر عن وفاة شخص يبلغ من العمر 56 سنة، لينقل جثمانه نحو مستشفى فرانس فانون.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى