مجتمع

البليدة: وفاة 3 أشخاص صعقا بالكهرباء و إصابة 13 آخرين في حوادث مرور

لقي ثلاثة أشخاص حتفهم صعقا بالكهرباء فيما أصيب 13 شخصا آخرين في حوادث مرور متفرقة وقعت بولاية البليدة، حسبما علم اليوم الأحد من مصالح الحماية المدنية.

واستنادا لذات المصدر، فقد تدخلت وحدة الحماية المدنية لدائرة بوعينان أمس السبت من أجل حالة تكهرب بشارع نازلي عبد القادر إثر تعرض شخص لصعقة كهربائية بعد ملامسته الكوابل الكهربائية من فوق بناية في طور الإنجاز مكونة من ثلاثة طوابق توفي على إثرها في عين المكان.

ولقد نقل جثمان الضحية ( 50 سنة) نحو مصلحة حفظ الجثث بمستشفى بوفاريك.

كما تدخلت وحدة الحماية المدنية للصومعة من أجل حالة تكهرب بحي بوعمروس بذات البلدية إثر تعرض شخصين لصعقة كهربائية بعد ملامستهما الكوابل الكهربائية ذات الضغط العالي من فوق بناية مكونة من ثلاثة طوابق أيضا، توفيا تفحما على إثرها في عين المكان.

ونقل جثماني الضحيتين الذين لم يتم التعرف عليهما بسبب حالة التفحم، وهما يبلغان من العمر حوالي 30 سنة، نحو مصلحة حفظ الجثث بمستشفى بوفاريك.

من جهة أخرى، أحصت مصالح الحماية المدنية مساء أمس السبت إصابة 13 شخصا في حوادث مرور وقعت بطرقات الولاية. و تمثلت هذه الحوادث في اصطدام سيارة سياحية بحافلة لنقل المسافرين بدون ركاب كانت متوقفة على جانب الطريق الوطني رقم 1 الرابط بين خزرونة و بني مراد, وخلف الاصطدام إصابة 6 أشخاص بجروح خفيفة تم إسعافهم و إجلاؤهم نحو مستشفى فرانس فانون.

كما شهد الطريق السيار ما بين المخرج الجنوبي و المدخل الشمالي لبوفاريك حادث اصطدام ما بين سيارتين سياحيتين خلف إصابة 4 جرحى أسعفوا ونقلوا نحو مستشفى بوفاريك.

من جهتها, تدخلت وحدة الحماية المدنية لدائرة أولاديعيش من أجل حادث سير بالقرب من جامعة سعد دحلب تمثل في دهس دراجة نارية لامرأتين وإصابتهما بجروح مختلفة, و بعد إسعافهما, نقلا نحو مستشفى فرانس فانون.

كما تدخلت وحدة قطاع بلدية بني مراد من أجل حادث سير بحي الزاوية بلدية بني تامو إثر دهس مركبة لطفلة تبلغ من العمر 13 سنة تعرضت لإصابات خفيفة تم إسعافها و إجلاؤها نحو مستشفى بن بولعيد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى