Non classéإقتصاد

البنك الجزائر الخارجي يطلق شباكا للصيرفة الإسلامية بعنابة و قالمة و سوق أهراس

أطلق بنك الجزائر الخارجي اليوم الخميس شبابيك للصيرفة الإسلامية في كل من عنابة وقالمة وسوق أهراس بحضور الرئيس المدير العام وإطارات ذات المؤسسة البنكية .

وتندرج هذه العملية في إطار تنفيذ استراتيجية تعميم وتنويع منتجات الصيرفة الإسلامية وتوفيرها عبر كامل وكالات بنك الجزائر الخارجي بالوطن، حسب ما أكده الرئيس المدير العام لهذا البنك لزهر لطرش حلال حضوره مراسم فتح شباك الصيرافة الإسلامية بوحدة 044 بوسط مدينة عنابة.

وذكر نفس المسؤول ان البنك الخارجي فتح 26 شباكًا للصيرفة الإسلامية عبر وكالات هذا البنك منذ انطلاق العملية نهاية ديسمبر 2021 .

وأضاف السيد لزهر لطرش أن منتجات الصيرفة الإسلامية التي أطلقت في إطار تعميم التمويل الإسلامي وتقريب هذه الخدمة من الزبائن تسجل إقبالًا لافتًا للمواطنين وكذا لزبائن البنك من وهيئات ومؤسسات، مشيرًا إلى أن بنك الجزائر الخارجي قد سجل منذ انطلاق خدمة الصيرفة الإسلامية ما قيمته 9 مليار دج وذلك في إطار منتوج حساب التوفير الإسلامي.

ويتوقع بنك الجزائر الخارجي فتح أكثر من 44 شباكًا للصيرفة الإسلامية خلال السنة الجارية (2022)، بحيث سيشهد السداسي الثاني من سنة 2022 إطلاق شبابيك مماثلة بولايات جنوب البلاد .

للإشارة فإن شباكين اثنين آخرين للصرفية الإسلامية لبنك الجزائر الخارجي قد تم فتحهما اليوم الخميس بولايتي قالمة وسوق أهراس بإشراف الرئيس المدير العام لذات المؤسسة المصرفية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى