إقتصاد

البنك الوطني الجزائري: تدشين المديرية الجهوية الجديدة للاستغلال بولاية بسكرة

أعلن البنك الوطني الجزائري، اليوم الثلاثاء عن تدشين المديرية الجھوية الجديدة للاستغلال بولاية بسكرة “159 “، التي تندرج ضمن الخطة الاستراتيجية للبنك الرامية إلى توسيع شبكة الإستغلال.

وأشرف على حفل التدشين- حسب ما افاد بيان البنك- الرئيس المدير العام للبنك ، السيد ميلود فراحتة، رفقة مجموعة من اطارات المؤسسة.

وذكر بيان البنك الوطني الجزائري ان إنشاء ھذه المديرية الجديدة في ولاية بسكرة “يندرج ضمن خطة البنك الاستراتيجية الرامية إلى توسيع شبكة إستغلال البنك، وكذا تحسين تأطير ودعم الوكالات المتواجدة بولايات: باتنة وبسكرة والوادي، بالإضافة الى تحقيق الجوارية والتقرب أكثر من مواطني المناطق المجاورة.”

وستتضمن ھذه المديرية الجديدة سبع وكالات تتمثل في وكالة طول?ة “709” ووكالة الوادي “710” ووكالتي بسكرة “386” و”387″ وكالتي باتنة “335” و”336 وأخيرا وكالة بريكة “340.”

وبهذه التوسعة سيرتفع -حسب نفس المصدر- عدد المديريات الجھوية للإستغلال للبنك الى عشرين (20) مديرية موزعة عبر التراب الوطني، هذا بالإضافة إلى شبكة البنك الواسعة من الوكالات الكلاسيكية والمديريات الجھوية.

ويسعى البنك الوطني الجزائري -حسب ذات المصدر- إلى عصرنة وكالاته ومرافقة تطلعات المواطنين حيث سيعلن قريبا عن افتتاح مجموعة من الوكالات الرقمية التي تقدم عديد الخدمات المبتكرة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق