إقتصاد

البنك الوطني الجزائري يطلق نشاط الصيرفة الاسلامية في 6 ولايات جديدة

أطلق البنك الوطني الجزائري، الیوم الأربعاء نشاط الصيرفة الإسلامية في 6 ولايات جديدة في إطار تجسید وتنفیذ استراتیجیته الھادفة إلى تعمیم “الصیرفة الإسلامیة” على جمیع وكالاته .

وحسب بيان البنك الذي يحوز الموقع الإخباري للتلفزيون الجزائري على نسخة منه، فقد أشرف الرئيس المدير العام ميلود فراحتة، رفقة اطارات البنك اليوم الأربعاء، على اطلاق نشاط الصيرفة الاسلامية على مستوى ثلاث وكالات بولاية وهران .

كما أطلق هذا النشاط على مستوى ثلاث وكالات أخرى بكل من ولاية أم البواقي ، تبسة و سوق أهراس  أشرف عليها  الأمين العام للبنك .

وكشف بيان البنك الوطني الجزائري أنه سيتم غدا الخميس 27 أوت اطلاق نشاط الصيرفة الاسلامية على مستوى ثلاث  وكالات أخرى بكل من سيدي بلعباس و تلمسان، بالإضافة إلى وكالتين بولايتي الطارف و قالمة .

وأوضح البنك أنه بإفتتاح هذه الوكالات الأسبوع الجاري، يرتفع عدد الوكالات المسوقة للمنتجات المطابقة لتعاليم الشريعة الإسلامية إلى اثنان وعشرون  وكالة موزعة عبر ستة عشر (16) ولاية من ولايات الوطن.

وكشف في ذات السياق أنه يقوم حاليا  بعملية تكوين واسعة لصالح اطاراته من أجل إطلاق نشاط الصيرفة الاسلامية بولايات الجنوب في أقرب الآجال، كما يعتزم مواصلة تنفيذ خطة العمل القاضية بإطلاق هذا النشاط على مستوى عدد كاف من الوكالات بغية تغطية جميع الولايات.

وأضاف البنك أنه سیقوم بنشر بیانات اعلامیة عبر الصحافة وعلى صفحاته الرسمیة لمواقع التواصل الاجتماعیة وكذا على موقعھا الإلكتروني ، توازیا مع كل اثراء جدید لنشاط الصیرفة الاسلامیة على مستواه، سواء من حیث عدد الوكالات أو من حیث عرض المنتجات الجدیدة .

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق