إقتصاد

البنك الوطني الجزائري يطلق نشاط الصيرفة الإسلامية في أربع وكالات عبر 3 ولايات

أعلن البنك الوطني الجزائري اليوم الثلاثاء في بيان له عن إطلاق نشاط الصيرفة الإسلامية في أربع وكالات على مستوى ثلاث ولايات عبر الوطن.

وحسب ذات المصدر، سيتم إطلاق نشاط الصيرفة الإسلامية عل مستوى الوكالة “336 “بولاية باتنة، الوكالة “901 “بولاية المسيلة، الوكالة “292 ” بولاية غرداية وكذا وكالة بريان “294 “بنفس الولاية.

كما اعلن البنك عن اطلاق خدمات الصيرفة الاسلامية غدا، الاربعاء في أربع وكالات اخرى موزعة على أربع (04) ولايات عبر الوطن وهي وكالة العلمة “706 “بولاية سطيف ، الوكالة “705 ” بولاية برج بوعريريج، الوكالة “315 “بولاية خنشلة، والوكالة” 412 “بولاية بشار.

وبذلك يكون البنك الوطني الجزائري قد عمم ھذا النشاط على مستوى 44 وكالة من وكالاتها موزعة على 34 ولاية.

للتذكير فان عرض الاطلاق ، الذي طرحه البنك الوطني الجزائري، يتضمن تسع منتجات منھا الادخارية المتمثلة في : الحساب الإسلامي للودائع تحت الطلب، الحساب الجاري الإسلامي، حساب التوفير الإسلامي، حساب التوفير الإسلامي للشباب “القصر” وحساب الاستثمار الإسلامي غير المقيد، ومنھا التمويلية وتتمثل في المرابحة العقارية، المرابحة للتجھيزات، المرابحة للسيارات وكذا الإجارة.

وبهذه المناسبة، ذكر البنك ان نافذة الصيرفة الإسلامية بالإضافة الى كل منتج من ھذه المنتجات التسع الموافقة لتعاليم الشريعة الإسلامية مصادق عليھا من طرف ھيئة الرقابة الشرعية بالبنك ومن طرف الھيئة الشرعية الوطنية للإفتاء للصناعة المالية الإسلامية.

كما يعلم البنك زبائنه أن مختلف التفاصيل المتعلقة بهذه المنتجات، بالإضافة الى محاكاة المرابحة و الإجارة متاحة، جميعا، على البوابة الإلكترونية المخصصة للصيرفة الإسلامية ww.financeislamique.bna.dz، مؤكدا أنه ينشر كل جديد حول نشاط الصيرفة الاسلامية والوكالات المسوقة له عبر صفحاته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي ومن خلال بيانات إعلامية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق