أخبار التلفزيون

التلفزيون الجزائري يحصل ودّياً على حقوق إعادة بث مباريات للمنتخب الوطني

تَحصّل التلفزيون الجزائري على حقوق إعادة بثّ عددٍ من مباريات المنتخب الوطني الجزائري بشكلٍ مجّاني. ويتعلّق الأمر بكلّ مباريات المنتخب الوطني في كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا، بالإضافة إلى مباريات التصفيات المؤهّلة للمسابقة ذاتها، ومبارياته في كأس العالم 2014 في البرازيل، إلى جانب مبارياته خلال “كأس أفريقيا للأمم” التي أُقيمت في مصر العام الماضي.

يأتي هذا بعد ربط اتصال مهني وودّي مع مسؤولي “الاتحاد الأفريقي لكرة القدم” وإدارة شبكة “بي إن سبورت”، المالك الحصري لحقوق نقل المباريات، اللذين أعطيا موافقتهما على إعادة بثّ المبارياتٍ مجّاناً، في بادرة طيّبة نحو الشعب الجزائري.

وتدخل هذه المبادرة في إطار سعي التلفزيون الجزائري إلى إتاحة شبكةٍ من البرامج المتنوّعة لمشاهديه، بما فيها الرياضية، خصوصاً في ظلّ الحجر الذي تعيشه الجزائر حالياً بسبب وباء كورونا.

وفي هذا السياق، سيُعيد التلفزيون الجزائري، اليوم، بثّ المباراة التي جمعت المنتخب الوطني مع نظيره المصري في “معلب مصطفى تشاكر” بالبليدة خلال التصفيات المؤهّلة لنهائيات كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا، والتي انتهت بفوز المنتخب الوطني بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

تشاهدون المباراة عند الساعة السادسة والنصف من مساء اليوم الجمعة، على القناتَين الأولى (الأرضية) والسادسة، في حين تُبثّ باقي المباريات على القناة الأرضية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق