آخر الأخبارأخبار التلفزيون

التلفزيون الجزائري يوضح بخصوص قناة التاريخ

بناءً على الخبر المنشور في عدد اليوم السبت، 06 يونيو 2020، من جريدة “الشروق اليومي” تحت عنوان “إطلاق أول قناة تاريخية في 5 جويلية المقبل”، الذي ذُكر فيه أن التلفزيون الجزائري “سيطلق أول قناة تلفزيونية خاصة بالتاريخ في الـ5 جويلية المقبل، تزاما مع الذكرى المزدوجة لعيدي الاستقلال والشباب”، تُعبّر مؤسسة التلفزيون الجزائري عن استغرابها من الخبر الذي لا يستند إلى أية مصادر رسمية، مذكرةً بأن المدير العام للمؤسسة هو المخول بالإدلاء بتصريحات حول الموضوع، وهو ما لم يحدث في الخبر المشار إليه.

كما تذكّر المؤسسة بأن السلطات العليا هي المخولة بتحديد تاريخ إطلاق قناة التاريخ.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. سلام عليكم أرجوكم من فظلكم أتوسل إليكم برحمة والديكم سنينات عبد الحفيظ عمري 40 سنة يعني انقراض فقدان الأمل لكن حمد الله ربي وفقني إلى مسابقة أعوان الأمن للمؤسسة العمومية للتلفزيون ببشار و حمد الله الأمل عاد لكن أرجوكم ساعدوني أغيثوني لكي أحضي بهدى المنصب عمري 40 سنة واش بقالي بعدا هدا العمر أرجوكم أتوسل إليكم من أجل لقمة العيش لعائلتي أنتظر لطفكم لا تبخلوا عليا رقم الهاتف 0770945254 تقبلو منا فائق التقدير و الاحترام .

  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    نحن هنا في بلجيكا لم تعول السلطات على اجلاء نا رغم كل الرساءل التي بعناها العدد يتجاوز 180 شخص. ومعظم هاؤولاء النس هم أناس جاؤوا سواء للتمهين او العلاج ليس لهم مأوى ولا مخزون اكل لذى نرجوا من السلطات ان تاخذ رسالتي هاته بعين الاعتبار وتنظم رحلة من بلجيكا للجزائر.

  3. علي مسؤولي التلفزيون الوطني ترجمة كل ماهو منطوق باللغة الفرنسية من تصريحات واشرطة وافلام لأن موسسة التلفزة الوطنية هي رمز السيادة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق