آخر الأخبارأخبار الوطن

التوقيع على اتفاقية لإنشاء وحدة لمكافحة السرطان بمستشفى بني مسوس

أشرف وزير البريد و المواصلات السلكية و اللاسلكية،إبراهيم بومزار  اليوم السبت ،رفقة كل من وزير الصحة و السكان و إصلاح المستشفيات عبد الرحمان بن بوزيد، و  كاتب الدولة المكلف بإصلاح المستشفيات إسماعيل مصباح ، على التوقيع على اتفاقية تهدف إلى إنشاء و تجهيز وحدة لمحاربة و مكافحة السرطان على مستوى مستشفى بني مسوس، من قبل مؤسسة اتصالات الجزائر.

وحسب بيان لوزارة البريد والمواصلات السلكية واللاسلكية،فإن هذه الإتفاقية ستمكن من تعزيز الجهود المبذولة في مجال التكفل بمرضى السرطان و توفير الإمكانيات اللازمة لهذا الغرض، و ذلك المسعى الذي يجري تكريسه على مستوى القطاع، في مجال ترشيد استعمال الأموال العمومية.

من جهة أخرى عرف اللقاء إصدار طابعين بريديين يهدفان إلى التعريف بمخاطر وباء كوفيد 19 و الدعوة إلى الإلتزام بالإجراءات الوقائية، إضافة إلى عملية التلقيح من الوباء.
تجدر الإشارة أن تخصيص قطاع البريد لطوابع بريدية تعنى بالقطاع الصحي ليس وليد اليوم، و إنما يعود إلى ما بعد استرجاع السيادة الوطنية، سنة 1963.
في الأخير، عرف اللقاء تكريم بعض ممثلي الجيش الأبيض، نيابة عن كافة زملائهم عبر التراب الوطني، عرفانا بالمجهودات التي أبانوا عليها خلال جائحة وباء كوفيد-19.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى