رياضة

الجزائر تؤكد مشاركتها في نسخة-2021 في دورة مونتيقو (دون 16 سنة)

أكدت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (الفاف) اليوم الأحد، مشاركة المنتخب الوطني دون 16 سنة في المونديال ال48 لمونتيق (غرب فرنسا) والمقرر عام 2021، بعد ألغاء دورة-2020 بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

و كتبت الهيئة الكروية في بيان لها ما يلي:” لقد تلقت الفاف اتصالا من منظمي الدورة التي تعتبر من أقوى الدورات في العالم، لتأكيد مشاركتها في النسخة ال48 المقررة العام المقبل أي 2021″.

وكان من المقرر أن تجري دورة-2020 من 7 إلى 13 أبريل قبل أن يتم إلغاؤها من طرف المنظمين بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

و كان المنتخب الجزائري لهذا الصنف العمري يعول على هذه الدورة لتكثيف تحضيراته تحسبا لدورة شمال إفريقيا التي كانت مقررة في شهر يوليو بالجزائر، وهو موعد تأهيلي  لكأس إفريقيا للأمم  لفئة دون 17 عاما، و التي تأجلت بدورها.

و كان من المقرر أن يلعب المنتخب الجزائري ضمن المجموعة الأولى منتخبات فرنسا و الأرجنتين (حاملة اللقب) و المكسيك، فيما تضم المجموعة الثانية منتخبات انجلترا و البرتغال و البرازيل و اليابان.

و حسب اللجنة المنظمة لمونديال مونتيقو لكرة القدم، برمج المنظمون نسخة-2021 من 30 مارس إلى 5 أبريل بمشاركة نفس المنتخبات و على نفس الملاعب.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق