آخر الأخباردولي

الجزائر تُعرب عن تضامنها الكامل مع جمهورية جنوب أفريقيا إثر الفيضانات التي تسببت في خسائر كبيرة في البلاد

أعربت الجزائر عن تضامنها الكامل مع جمهورية جنوب أفريقيا إثر الفيضانات المدمرة التي تسببت في خسائر  كبيرة في البلاد،حسب ما أفاد به بيان لوزارة الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج. 

وجاء في بيان لوزارة الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج ” تتابع الجزائر بتعاطف كبير المحنة التي يعيشها الشعب الشقيق لجنوب إفريقيا إثر الفيضانات المدمرة التي تسببت في خسائر بشرية ومادية كبيرة في البلاد.بيان وزارة الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج”.

وأضاف ذات البيان “وإذ تعرب عن تضامنها الكامل مع جمهورية جنوب أفريقيا، تتقدم الجزائر بأحر التعازي للحكومة والشعب وعائلات الضحايا في هذا البلد الشقيق”.

و في الأخير أكد نفس البيان أنه “في هذه الظروف العصيبة و عملا بالروح التي تميز العلاقات التاريخية والأخوية بين البلدين الشقيقين والمبنية على التضامن والتعاضد المتبادلين، يعرب رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، الذي يتابع الوضع شخصيا، عن رغبة الجزائر في تقديم الدعم اللازم لجنوب إفريقيا. كما يحيي  السيد الرئيس جهود جنوب إفريقيا شعبا وحكومة، تحت قيادة الرئيس سيريل رامافوزا، في مواجهة التحديات التي تفرضها هذه المحنة الكبيرة”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى