آخر الأخبارأخبار الوطن

الجوية الجزائرية تجلي قرابة 600 مسافرا جزائريا عالقون في فرنسا

كشف المكلف بالاعلام على مستوى الخطوط الجوية الجزائرية السيد أمين أندلسي في اتصال هاتفي مع موقع التلفزيون العمومي الجزائري، عن انطلاق، صباح اليوم السبت، طائرتين تابعتين للخطوط الجوية من نوع 330 Airbus، بحيث الطائرة الأولى تحوي على 320 مقعد وصلت إلى مطار شارل ديغول والتي انطلقت على الساعة التاسعة صباحا وستجلي حوالي 300 جزائري عالق بفرنسا، ومن المفترض أن تصل الى مطار الجزائر الدولي هواري بومدين على الساعة الرابعة والنصف مساء.

أما بخصوص الطائرة الثانية وهي من نفس النوع والتي تحوي على 320 مقعد هي الأخرى انطلقت في حدود الساعة الواحدة زوالا، ومن المفترض أن تعود وتحط رحالها على مطار هواري بومدين الدولي على الساعة السابعة مساء، وستجلي أيضا حوالي 300 جزائري عالق بفرنسا وسيتم انطلاق الطائرتين من مطار شارل ديغول الفرنسي، يضيف المصدر.

وأضاف ذات المتحدث، أنه سيتم إجلاء قرابة 300 مسافرا عالقا بالمغرب ، ولهذا الغرض سيتم ارسال طائرة تابعة للخطوط الجوية الجزائرية من نوع 330 Airbus.

وتأتي هذه العملية في إطار قرار الحكومة الجزائرية بإجلاء الجزائريين العالقين بفرنسا بعدما استغرق غلق المجال الجوي والبحري مدة شهرين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. و نحن العالقين بليبيا منذ 17مارس الماضي برفقة الجزائريين المتواجدين بالحقول البترولية بالواحات ننتظر على أحر من الجمر للعودة الى أرض الوطن بعد غياب فاق الاربعة أشهر..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى