دولي

الجيش الصحراوي يستهدف مواقع القوات المغربية على طول الجدار الرملي

نفذت وحدات الجيش الشعبي الصحراوي اليوم الثلاثاء، هجمات استهدفت مواقع قوات الاحتلال المغربي بعدة قطاعات على طول الجدار الرملي، وفق ما جاء في البيان العسكري الـ 314 لوزارة الدفاع الصحراوية.

ونقلت وكالة الأنباء الصحراوية (واص) عن البيان العسكري، أن وحدات الجيش الشعبي الصحراوي قصفت بشكل عنيف ومركز اليوم الثلاثاء، مواقع القوات المغربية مخلفة هلعا وذعرا بصفوف جنود الاحتلال.

وطال القصف، وفقا لذات البيان، تمركزات القوات المغربية بمنطقة أكويرة ولد ابلال، في قطاع المحبس، إلى جانب استهداف تخندقاتها بمنطقة أودي بشراراك في قطاع الفرسية.

كما تعرضت مواقع القوات المغربية بمنطقة اودي الزيات في قطاع الفرسية وبمنطقة اعظيم ام الجلود في قطاع اوسرد وكذا بمنطقة سبخة تنوشاد في قطاع المحبس، لقصف الجيش الصحراوي.

وكانت مفارز متقدمة من جيش التحرير الشعبي الصحراوي ، نفذت هجمات يوم أمس الاثنين، مستهدفة مواقع القوات المغربية بقطاعات حوزة والبكاري والمحبس وبمناطق روس فدرة التمات وروس فدرة اعزيزة، وشمال منطقة حفرة اشياف واميطير لمخينزة بقطاع المحبس واودي الظمران وابيرات تنوشاد.

وتتوالى هجمات القوات الصحراوية، مستهدفة قوات الاحتلال المغربي التي تتكبد خسائر معتبرة في الأرواح والعتاد على طول جدار الذل والعار، يضيف البيان.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق