دولي

الجيش الصحراوي يشن هجمات جديدة على مواقع جيش الاحتلال المغربي

شنت وحدات جيش التحرير الشعبي الصحراوي، أمس السبت، هجمات جديدة مركزة ضد تخندقات قوات الاحتلال المغربي بنقاط متفرقة من قطاعي السمارة وحوزة، وفق ما أفاد به البيان العسكري رقم 502، الصادر عن وزارة الدفاع الصحراوية.

وجاء في البيان العسكري، الذي أوردته وكالة الأنباء الصحراوية، أن وحدات الجيش الصحراوي “استهدفت قوات العدو المغربي باقصاف في منطقة خنكة حورية، قطاع السمارة، ومنطقة روس لكصيبي، قطاع حوزة, وبمنطقة لمكيتب لقطاع حوزة”.

كما قصفت قوات الجيش الصحراوي، يضيف البيان، “مقر قيادة فيلق العدو شمال لكصيبين، قطاع حوزة”، الى جانب “قصف مواقع الاحتلال بمنطقة سبخة تنوشاد”، وأشار البيان إلى أنه “شوهدت أعمدة الدخان تتصاعد من قواعد العدو المستهدفة”.

وكانت مفارز متقدمة من الجيش الصحراوي، قد ركزت هجماتها، يوم أول أمس الجمعة، على مواقع القوات المغربية بقطاعي المحبس وأم ادريكة وبمناطق روس السبطي واكويرة ولد ابلال وام الدكن.

وتستمر هجمات جيش التحرير الشعبي الصحراوي ضد قوات الاحتلال المغربي، التي تكبدت خسائر فادحة في الارواح والمعدات على طول الجدار الرملي (جدار الذل والعار)، منذ استئناف الكفاح المسلح، ردا على الخرق المغربي السافر لاتفاق وقف اطلاق النار في 13 نوفمبر 2020.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى