دولي

الجيش الصحراوي يكثف هجماته ضد تخندقات قوات الإحتلال المغربية لليوم 137 على التوالي

 كثفت قوات جيش التحرير الشعبي الصحراوي، اليوم الأحد، من هجماتها ضد مواقع تخندق جنود الاحتلال المغربي بقطاعات الفرسية، المحبس والكلتة، لليوم 137 على التوالي، حسب ما جاء في البيان العسكري الصادر عن وزارة الدفاع الصحراوية.

وجاء في البيان الذي نقلته وكالة الأنباء الصحراوية (واص)، أن وحدات الجيش الصحراوي، نفذت هجومات جديدة استهدفت تخندقات جنود الاحتلال المغربي خلف الجدار الرملي (الذل والعار) حيث استهدفت يوم أمس ونهار اليوم في قصف مركز مواقع متفرقة من جدار العار الذي يفصل الاراضي الصحراوية.

وذكر البلاغ العسكري، أن وحدات جيش التحرير الشعبي الصحراوي قصفت امس السبت، نقاط تمركز القوات المغربية في عدد من القواعد منها منطقة أودي الزيات بقطاع الفرسية.

كما واصلت القوات الصحراوية، اليوم الاحد، استهدافها لنقاط تمركز قوات الإحتلال المغربية بمنطقة أكويرت ولد أبلال بقطاع المحبس،الى جانب قصف عنيف  طال منطقة روس السبطي بنفس القطاع.

وأبرز البيان العسكري أن الجيش الصحراوي إستهدف ايضا مواقع جنود الاحتلال المغربي بمنطقة لثراثيات بقطاع الكلتة.

للإشارة، تتواصل منذ الثالث عشر نوفمبر الماضي، هجمات جيش التحرير الشعبي الصحراوي مستهدفة معاقل وتخندقات قوات الاحتلال التي تكبدت خسائر معتبرة في الأرواح والمعدات على طول جدار الذل والعار.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى