دولي

الجيش الصحراوي ينفذ هجمات جديدة استهدفت معاقل قوات الاحتلال المغربي لليوم 61 على التوالي

نفذت وحدات الجيش الصحراوي هجمات جديدة استهدفت معاقل قوات الاحتلال المغربي لليوم 61 على التوالي, وفقا لبيان صادر عن وزارة الدفاع الصحراوية اليوم الثلاثاء.

و جاء في البيان العسكري رقم 61, وفقا لوكالة الانباء الصحراوية, أنه قد “شهد يومَ أمس ونهارَ اليوم الثلاثاء, تنفيذ هجمات مكثفة من قبل الجيش الصحراوي حيث حوّل من خلالها مساحات واسعةً من جدار العار إلى دمار”.

و أضاف البيان ان “وحدات من الجيش الصحراوي قصفت معاقل قوات الاحتلال المغربي المتقوقعة في عدة مناطق خلف الجدار على غرار منطقتي روس بنعميرة بقطاع الفرسية و أزمول أم خملة بقطاع أمدرية”.

كما أشار ذات البيان العسكري إن “قصفا مكثفا استهدف الجيش المغربي بمنطقتي أرْكيز الرثراثيات بقطاع اللتة و روس بنزكة بقطاع الفرسية”.

أما بالنسبة لليوم, فقال البيان أن “وحدات الجيش الصحراوي قامت بقصف معاقل قوات الاحتلال المغربي المتقوقعة في ثلاث مناطق على غرار منطقة أحريشة ديرت بقطاع حوزة و منطقة أميطير لمخينزة بقطاع المحبس وكذا منطقة روس الشيظمية
بقطاع المحبس”.

وتتوالى “هجمات الجيش الصحراوي مستهدفة معاقل جنود الاحتلال المغربي الذين تكبدوا خسائرَ جسيمةً في الأرواح والمعدات على طول جدار العار المغربي”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى