دولي

الجيش الصحراوي ينفذ هجومات جديدة ضد قوات الإحتلال المغربي

نفذ مقاتلو جيش التحرير الشعبي الصحراوي، أمس الأحد واليوم الإثنين،هجومات جديدة ضد قوات الإحتلال المغربية في نقاط متفرقة من الجدار الرملي “الذل والعار”، حسب البيان العسكري رقم 236 الصادر عن وزارة الدفاع الصحراوية.

وأفاد البيان الذي أوردته وكالة الأنباء الصحراوية، أن مقاتلي جيش التحرير الشعبي الصحراوي “نفذوا هجومات جديدة ضد تخندقات قوات الإحتلال المغربية، في قطاعات السمارة،حوزة، أوسرد والمحبس”.

وذكر البيان، أن “مفارز متقدمة من جيش التحرير الشعبي الصحراوي، قصفت، أمس الأحد، تخندقات قوات الاحتلال بمنطقة سبخة العكريش وكذا بمنطقة ميران في قطاع السمارة”، مضيفا أنها “استهدفت قوات الاحتلال بمنطقة روس بن زكة، وقصفت أماكن تواجدها بمنطقة روس أربيب الكاعة،وتخندقاته بمنطقتي أكليب الشك قطاع أوسرد ولكطيطيرة، في قطاع حوزة”.

وأضاف بيان وزارة الدفاع الصحراوية، أن “وحدات جيش التحرير الشعبي الصحراوي، قصفت اليوم الإثنين، تخندقات قوات الاحتلال بمنطقة لعكد قطاع المحبس”.

واختتم بيان وزارة الدفاع الصحراوية، بالتأكيد على “استمرار هجمات وحدات جيش التحرير الشعبي الصحراوي، مستهدفة قوات الإحتلال المغربي التي تكبدت خسائر فادحة في الأرواح والمعدات على طول جدار الذل و العار”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى