دولي

الجيش الصحراوي يواصل استهداف معاقل قوات الإحتلال المغربية لليوم 141 على التوالي

شنت وحدات جيش التحرير الشعبي الصحراوي، اليوم الخميس، هجمات جديدة ضد معاقل قوات الاحتلال المغربي في نقاط متفرقة من الجدار الرملي الفاصل (الذل والعار) لليوم 141 على التوالي، حسب ما جاء في بيان لوزارة الدفاع الصحراوية.

ونقلت وكالة الانباء الصحراوية،(وأص) عن البلاغ العسكري للوزارة، “أن وحدات الجيش الصحراوي قصفت يوم أمس الأربعاء، عددا من مواقع تمركز القوات المغربية، إستهدفت خلاله مواقع في منطقة أكرارة أشديدة بقطاع الفرسية، ومنطقة ألفيعيين بقطاع الفرسية الى جانب قصف مواقع بأبيرات تنوشاد بقطاع المحبس”.

وأضاف البيان، أن قوات الجيش الصحراوي إستهدفت نهارِ اليوم الخميس، بنيران أسلحتها، “نقاط تمركز جنود الاحتلال في منطقة فدرة التمات بقطاع حوزة، وكذا قصف جحور القوات المغربية المتخندقة بمنطقة أبيرات تنوشاد بقطاع المحبس، الى جانب قصف مواقع القوات المتخندقة شمال أحريشة ديرت، بقطاع حوزة وتلك المتواجدة على مستوى منطقة أم أدكن بقطاع البكاري”.

وتستمر هجمات قوات جيش التحرير الشعبي الصحراوي مستهدفة معاقل وجحور قوات الاحتلال التي تكبدت مزيدا من الخسائر في الأرواح والعتاد على طول الجدار الرملي الفاصل بين الاراضي الصحراوية (الذل والعار)، حسب البيان.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

20 + سبعة =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق