دولي

الجيش الصحراوي يواصل هجماته على مواقع قوات الاحتلال المغربي على طول الجدار الرملي

نفذت وحدات جيش التحرير الشعبي الصحراوي هجمات جديدة إستهدفت من خلالها مواقع تخندق جيش الاحتلال المغربي الذي يتعرض للقصف المتواصل على طول جدار الرملي ، حسب البلاغ العسكري رقم 112 الصادر عن وزارة الدفاع الصحراوية اليوم الاربعاء.

وأوضح البيان ، الذي نقلته وكالة الانباء الصحراوية ، أن “وحدات جيش التحرير الشعبي الصحراوي قصفت نقاط تمركز قوات الاحتلال المغربي في العديد منالمواقع، منها منطقة أزمول أم خملة بقطاع أم أدريكة ، مع إستهداف جحور القوات المتخندقة بمنطقة كلب أظليم بقطاع تشلة”.

كما واصلت وحدات الجيش الصحراوي “دك جحور القوات المغربية اليوم الاربعاء، مستهدفة القوات المتخندقة بمنطقة أكرارة العربي وكذا بقطاع أتويزكي وقطاع المحبس الى جانب قصف مواقع بمنطقة الشيظمية بذات القطاع “.

وشن الجيش الصحراوي “قصفا عنيفا ومدمرا استهدف مواقع عدة في منطقة أم أدكن بقطاع البكاري وبمنطقة أكرارة لحديد بقطاع الفرسية، حيث تمت مشاهدة أعمدة الدخان تتصاعد من القاعدة المستهدفة”.

وتتوالى هجمات جيش التحرير الشعبي الصحراوي مستهدفة قوات الاحتلال المغربي التي تكبدت “خسائر كبيرة في الأرواح والمعدات على طول جدار الرملي الفاصل”، يضيف البيان

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 × 5 =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق