دولي

الجيش الصحراوي يوجّه قصفا مدمرا لقواعد الاحتلال المغربي

وجه الجيش الصحراوي قصفا مدمرا لقواعد الاحتلال المغربي, ضمن سلسلة هجماته خلف جدار العار, لليوم 60 على التوالي, وفقا لبيان صادر اليوم الإثنين عن وزارة الدفاع الصحراوية.

و جاء في البيان رقم 60 وفقا لوكالة الأنباء الصحراوية اليوم: “تعرض جنود الاحتلال المغربي المتنخدقين خلف جدار الذل والعار بقطاعات أمقالا, حوزة, الفرسية والمحبس, لقصف مدمر نفذته قوات الجيش الصحراوي”.

وأبرز البيان أنه خلال يوم أمس, “استهدفت وحدات متقدمة من الجيش الصحراوي قواعد الجيش الملكي المغربي بعدة مناطق,على غرار منطقة أمقلي النبكة قطاع أمقالا و منطقة أمقلي الدشرة قطاع أمقالا”, مضيفا ان “قصفا شديدا ركز نيرانه
على تخندقات قوات الاحتلال المغربي في منطقة فدرت العش قطاع حوزة”.

وجاء في البيان أيضا, أن “قصفا مدمرا استهدف قواعد الاحتلال المغربي المتخندقة في منطقة فدرت لغراب قطاع حوزة”, كما تعرضت “منطقة روس بن زكة قطاع الفرسية إلى القصف مرتين متتاليتين”.

أما اليوم فقد “ركزت قوات الجيش الصحراوي قصفها على أربعة مناطق تواجد قوات الاحتلال المغربي المحتمية بجدار الذل والعار, حيث تعرضت منطقتي أم لقطف قطاع المحبس وأسلوكية الشيظمية قطاع المحبس إلى قصف عنيف”, وفقا لذات البيان.

كما استهدفت قوات الجيش الصحراوي, “قواعد جنود الاحتلال المغربي في منطقتي أبيرات تنوشاد قطاع المحبس و منطقة فدرت التمات الغربية قطاع حوزة الني تعرضتا الى قصف شديد القوة مخلفة دمارا وخسائر في صفوف جيش الاحتلال المغربي
المتقوقعة في جدار الذل والعار”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى