دولي

الجيش الصحراوي يُواصل هجماته ضد معاقل الاحتلال المغربي لليوم الـ 63 على التوالي

واصل الجيش الصحراوي شنّ هجماته ضد معاقل وتخندقات الاحتلال المغربي خلف “جدار العار” لليوم الـ 63 على التوالي، وفقًا لبيان صادر عن وزارة الدفاع الصحراوية اليوم الخميس.

وجاء في البيان العسكري رقم 63 وفقًا لوكالة الأنباء الصحراوية، اليوم، أن “الجيش الصحراوي شنّ هجمات جديدة مكثفة أمس ونهار اليوم، حوّل من خلالها مساحات واسعة من جدار العار المغربي إلى دمار”.

وأضاف البيان نفسه، أنه “قد شهد يوم أمس و ليلة البارحة تنفيذ هجماتٍ عنيفةٍ إستهدفت معاقل قوّات الاحتلال المغربي في عدة مواقع، على غرار منطقة أعظيم أم أجلود بقطاع آوسرد، وكذا منطقة كلب النص بقطاع آوسرد”.

أما بالنسبة لنهار اليوم، وفقًا للبيان نفسه، فإن “وحدات من الجيش الصحراوي قد قصفت قواعد جنود الجيش الملكي المغربي في عدة مناطق”، فقد “شهدت منطقة الشيظمية بقطاع المحبس قصفًا عنيفًا، وقد تمت مشاهدة ألسنة اللهب وأعمدة الدخان تتصاعد من القاعدة المستهدفة” بالإضافة إلى “قصف مركز استهدف منطقة فدرة العش بقطاع حوزة”.

“وتتوالى هجمات الجيش الصحراوي مستهدفة مواقع جنود الاحتلال الذين تكبدوا مزيدًا من الخسائر في الأرواح والمعدّات على طول جدار الذلّ والعار”، وفقًا للبيان العسكري.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق