أخبار التلفزيون

الحلّة الجديدة للموقع الإلكتروني للتلفزيون الجزائري

يُطلّ موقع التلفزيون الجزائري على شبكة الإنترنت، بنسخة جديدة ومحدّثة، ابتداءً من اليوم الأحد، تستجيب وسهولة تصفّح الزوّار لمختلف أقسامه، وتنسجم مع التطوّرات الحاصلة في العالم الافتراضي.

تتوافق الحلّة الجديدة للموقع الإلكتروني للتلفزيون الجزائري www.entv.dz، مع إخراج بصري مميّز، يهتم بترتيب الأقسام والألوان الواضحة من حيث الشكل، ويعنى بمضمون متوازن ومتناغمٍ مع سرعة تدفّق الأخبار.

يضع موقع التلفزيون الجزائري، تحت خدمة زوّاره عدّة روابط سريعة، تمكّنه من توفير خدمة البث المباشر، ومعرفة جدول البرامج، والانتقال السلس إلى منصّات التواصل الاجتماعي، على فيسبوك وتويتر وإنستغرام.

يُتيح الموقع الإلكتروني، الدخول لباقة التلفزيون الجزائري بقنواتها الست، ويحرص على تقديم خدمة عمومية ترقى لمتطلبات المتصفحين، في ظلّ الاهتمام المتزايد بالمجال الرقمي في العالم.

وتأتي التحديثات الجديدة، للموقع الإلكتروني للتلفزيون الجزائري، تزامنًا مع اليوم العالمي لحريّة الصحافة، الموافق لـ 3 أيّار/ماي 2020، في إطار تطوير شامل لوسائل وفضاءات مؤسّسة التلفزيون الجزائري، وعصرنة كلّ قطاعاته، بما يضمن خدمة عمومية متناغمة مع تطلّعات المواطن الجزائري.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق