رياضة

الخضر في مواجهة قوية أمام المنتخب المكسيكي

نوفمبر التغيير

يواجه المنتخب الجزائري سهرة اليوم الثلاثاء، نظيره المكسيكي وديا، بملعب “كارس جينس” بمدينة لاهاي (هولندا) ابتداء من الساعة 20.00 بتوقيت الجزائر، في اطار التربص الذي يجريه “الخضر”.

ويتعلق الأمر باللقاء الثاني الذي يخوضه زملاء القائد رياض محرز خلال تحضيراتهم لتصفيات المؤهلة إلى “كان-2021” بعد الفوز بالمباراة الودية بهدف دون رد أمام المنتخب نيجيريا.

وتعد مواجهة المكسيك للجزائر هي الثانية في تاريخ المنتخبين، بعد التي جرت سنة 1985 في إطار الدورة الرباعية التحضيرية لكأس العالم 1986 والتي عرفت فوز المكسيك بثنائية نظيفة.

وكانت تلقت الفيدرالية “العديد من الاقتراحات من مختلف الاتحادات لخوض مباريات ودية بأوروبا، خلال تواريخ الفيفا لأكتوبر 2020″، لكن في الأخير “تم اختيار نيجيريا والمكسيك”.

وتواجه النخبة الوطنية، المتوقفة عن اللعب منذ نوفمبر 2019، منتخب زيمبابوي ضمن الجولتين الثالثة المقررة يوم 12 نوفمبر داخل الديار والرابعة يوم 17 من نفس الشهر بهراري، في إطار التصفيات المؤهلة إلى “كان-2021” المؤجلة إلى 2022.
وفي إطار حملة الدفاع عن لقبه كبطل افريقيا، سجل الفريق الجزائري بداية موفقة بتحقيق فوزين أمام زامبيا (5-0) بالبليدة وبوتسوانا (1-0) بغابورون.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنا عشر − 12 =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق