إقتصاد

الخطوط الجوية الجزائرية تطلق خدمة التسجيل عبر الانترنت للرحلات الدولية

أعلنت شركة الخطوط الجوية الجزائرية، يوم الخميس في بيان لها، عن إطلاق خدمة تسجيل عن طريق الانترنت لرحلاتها الدولية قصد السماح للركاب باختيار مقاعدهم.

و أوضح البيان أن التسجيل عبر الانترنت الذي يفتح خدمته 24 ساعة إلى غاية 3 ساعات قبل الرحلة، من شأنه المساهمة في ربح الوقت، إذ “يبقى على المسافر لدى وصوله إلى المطار إلا استلام بطاقة الركوب”.

وتسمح هذه الخدمة المتوفرة لجميع الركاب الحائزين على تذاكر الكترونية باختيار مقعد و طباعة وصل التسجيل.

غير أن “تأكيد التسجيل لا يحل محل بطاقة الركوب التقليدية التي يتوجب سحبها على مستوى شبابيك التسجيل بالمطار يوم الرحلة”.

وأضاف البيان أن  التسجيل عبر الانترنت متوفر بالنسبة لرحلات الذهاب أو المغادرة من: إسبانيا (ألكانتي ومدريد وبالما) و فرنسا (شارل دي غول و أورلي و ليل و ماتز و مولوز و ليون و نيس و بوردو و مرسيليا و تولوز و مونبولييه) و بلجيكا (بروكسل) و تركيا (إسطنبول) و ألمانيا (فرانكفورت) وإيطاليا (روما) والنمسا (فيينا) و المملكة المتحدة (لندن) و البرتغال (لشبونة) و الأردن (عمان) و مصر (القاهرة) و الأمارات العربية المتحدة (دبي).

وهذه الخدمة متوفرة أيضا لرحلات الذهاب او المغادرة للخطوط الجوية الجزائرية من الجزائر العاصمة ابتداء من 5 فبراير المقبل و ستعمم تدريجيا في جميع المطارات الدولية للبلد.

من جهة أخرى، أكدت الخطوط الجوية الجزائرية أن خدمة التسجيل عبر الانترنت تستبعد الركاب ذات خصوصيات و/أو الذين يحتاجون مساعدة خاصة كالأطفال غير المرفقين والركاب المعاقين حركيا والركاب المسافرين مع الأطفال الرضع.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

عشرة − 6 =

زر الذهاب إلى الأعلى