مجتمع

الدرك الوطني بالشراقة: تفكيك عصابة تقوم بترويج المخدرات بمركز للتدليك والعناية الجسدية

تمكنت مصالح الدرك الوطني بالشراقة (الجزائر العاصمة) مؤخرا من وضع حد لعصابة تنشط في ترويج المخدرات والأقراص المهلوسة بمركز للتدليك والعناية الجسدية، حسب ما أورده اليوم الأربعاء بيان لذات المصالح.

وأوضح البيان أنه “في إطار القضاء على الجريمة المنظمة بشتى أنواعها، تمكن أفراد الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بالشراقة مؤخرا من شل نشاط عصابة تروج المخدرات والأقراص المهلوسة داخل مركز للتدليك والعناية الجسدية”.

وقد مكنت هذه العملية –يضيف المصدر ذاته– من ”توقيف 6 أشخاص من بينهم 4 نساء وحجز 4800 قرص مهلوس”.

وأشار البيان إلى أن العملية المذكورة “قامت بها الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بالشراقة، مدعمة بعناصر من المفرزة الخاصة للدرك الوطني بالمعالمة، إثر معلومات واردة مفادها وجود عصابة تسيرها امرأة وشريكها يقومان بترويج السموم تحت غطاء ممارسة نشاط التدليك والتجميل والعناية الجسدية”.

وبعد اقتحام المكان وتفتيشه، “تم توقيف المعنيين مع العثور على 4800 قرص مهلوس وقطعتين من الكيف المعالج مهيأة للترويج، بالإضافة إلى مبلغ مالي قدره 10 ملايين سنتيم مخبأ بإحكام في إحدى الغرف وكذا سيارة سياحية و7 هواتف نقالة”.

وعقب استكمال التحقيق، تم توقيف 4 أشخاص متورطين من بينهم 3 نساء ليتم إثرها تقديمهم أمام الجهات القضائية المختصة بتهم “تكوين جمعية أشرار، الحيازة وعرض ووضع للبيع والحصول والشراء قصد البيع والتخزين للمواد المخدرة والمؤثرات العقلية بطريقة غير شرعية”، وفقا لذات المصدر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى