مجتمع

الدرك الوطني بالعاصمة يوقف 05 سواق متهورين قاموا بمناورات خطيرة

في إطار الجهود المتواصلة لمكافحة الجرائم المتعلقة بالأمن المروري، وعلى إثر تداول فيديوهات عبر منصات التواصل الاجتماعي لسيارات سياحية مختلفة عبر طرق ولاية الجزائر العاصمة، هؤلاء السواق يقومون بمناورات خطيرة وتغيير الأروقة بالسرعة المفرطة على مستوى الطرقات السريعة، مع حمل الهاتف وتصوير هذه المناورات ثم نشرها على حساباتهم الإلكترونية وبالأخص تطبيقية التيك توك، وهذا من أجل التفاخر وتحريض المتتبعين على هذا النوع من السلوك الطائش.

استغلالا لهذه الفيديوهات والقيام بالتحريات اللازمة من طرف وحدات المجموعة الإقليمية للدرك الوطني بالجزائر تم التوصل إلى سواق المركبات في ظرف وجيز وتوقيفهم مع فتح تحقيق من طرف الوحدات المعنية كل حسب اختصاصه.

بعد استفاء الإجراءات القانونية اللازمة سيتم تقديم المعنيين أمام الجهات القضائية المختصة إقليميا وهذا بجنحة تعريض حياة الغير أو سلامتهم للخطر مع رفع مخالفة المناورات الخطيرة .

من هذا المنبر ندعوا جميع السواق تفادي مثل هذه التصرفات الغير لائقة والتي من الممكن أن تعرض حياتهم وحياة الغير للخطر مع التبليغ عن مثل هذه السلوكيات عبر الرقم الأخضر 1055 أو موقع الشكوى المسبقة عن بعد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى