رياضة

الدكتور محمد بقاط بركاني: “استئناف البطولة الوطنية لكرة القدم غير ممكن”

جدد الدكتور بقاط بركاني، عضو الجنة الوطنية لمتابعة فيروس كورونا، موقفه بعدم استئناف البطولة الوطنية لكرة القدم، نظرا للخطر المحتمل على المجتمع، حسبما صرح به اليوم الجمعة للإذاعة الوطنية.

وأوضح الدكتور قائلا: “أن هذه حقيقة مثبتة، وبصفتي عضوًا في اللجنة العلمية لمتابعة الوباء، تم الاتصال بنا من قبل أطباء الأندية والأطباء الفيدراليين. والوضع الوبائي الحالي لا يسمح بعد، بتجمعات اللاعبين ولم يحن الوقت بعد للتفكير في استئناف كامل للأنشطة الرياضية، لأنه سيشكل خطرا على الجميع، لذا من حيث الجانب الصحي استئناف المنافسة غير ممكن”.

وأكد الدكتور بركاني، عن استحالة استئناف المنافسة في الظروف الراهنة، لأننا نطمح لحماية الانسان واستئناف المنافسة يمكن أن يتم في وقت لاحق، خصوصا أن بلدنا يسعى جاهدا للتصدي لهذا الفيروس المستجد من أجل حماية الإنسان، كما أن الأرقام الأخيرة تدفعنا للتفكير بجدية، لهذا علينا الصبر لشهر آخر كي نحمي الأرواح، والقرار الأخير يعود لوزارة الشباب والرياضة.

وللتذكير، كان قد صرح رئيس المجلس الوطني لعمادة الأطباء الدكتور بركاني سابقا، أنه من الأفضل إلغاء الموسم الرياضي، من أجل الحفاظ على صحة الجميع.

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق