أخبار الوطن

الدورة الـ26 للمجلس التنفيذي للاتحاد الإفريقي للبث الإذاعي بداكار: تنويه كبير بالجزائر وبدورها الريادي في دعم الاتحاد

قرر المجلس التنفيذي للاتحاد الإفريقي للبث الإذاعي، في دورته الـ26 المنعقدة في العاصمة السنغالية داكار، توجيه تنويه خاص لرئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون وللحكومة الجزائرية، بعد تسليمها لمقر مركز التبادل بالجزائر العاصمة لإدارة الاتحاد.

وأقترح المدير العام للاتحاد، غيرغوار نجاكا، المصادقة على مقترح أن تصدر الجمعية العامة غدا، نفس التنويه الخاص.

و نوه أعضاء المجلس التنفيذي بحرارة بالدعم الكبير وغير المشروط الذي تقدمه الجزائر للاتحاد، بعد العرض الذي قدمه المدير العام عن زيارته الأخيرة إلى الجزائر واستلامه لمبنى مركز التبادل ببوشاوي في العاصمة، حيث وصفه بـ “الرائع والمستقبلي”، وهو المبنى الذي قدمته الجزائر هبة للاتحاد.

وتشارك الجزائر، ممثلة في المدير العام للمؤسسة العمومية للإذاعة المسموعة، السيد محمد بغالي، والمدير العام لمؤسسة البث الإذاعي والتلفزي السيد رشيد بسطام، ومستشار المدير العام للتلفزيون الجزائري السيد عبد الرحمان خوجة، بقوة في الدورة ال 26 للمجلس التنفيذي التي انعقدت أمس بالعاصمة السنغالية داكار.

و يسبق اجتماع المجلس التنفيذي الدورة الثالثة عشر للجمعية العامة للاتحاد الإفريقي للبث الإذاعي، التي سيحتضنها غدا فندق تيروبي بالعاصمة داكار.

و تأتي أهمية دورتي المجلس التنفيذي والجمعية العامة بالعاصمة السنغالية داكار، في كونها الأولى حضوريا بعد سنتين و نصف من الغياب بسبب جائحة كورونا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى