أخبار الوطن

السفير الجديد لدولة فلسطين لدى الجزائر يشيد بالمواقف الثابتة للقيادة والشعب الجزائريين

أشاد السفير الجديد لدولة فلسطين لدى الجزائر،فايز محمد محمود أبو عيطة، اليوم الأربعاء بالمواقف “الثابتة” للقيادة والشعب الجزائريين إزاء القضية الفلسطينية، معلنا عن زيارة مرتقبة للرئيس الفلسطيني السيد محمود عباس.

وعقب تسلم رئيس الجمهورية، السيّد عبد المجيد تبون، لأوراق اعتماده كسفير لدولة فلسطين لدى الجزائر، صرح أبو عيطة بأنه نقل لرئيس الجمهورية، تحيات نظيره الفلسطيني محمود عباس، كما تقدم له بـ”بالغ الشكر والتقدير على المواقف الثابتة التي أعرب عنها والتي تعبر عن مواقف القيادة الجزائرية والشعب الجزائريين تجاه القضية الفلسطينية”.

كما أفاد بأنه سيستهل عمله في الجزائر بالتحضير لزيارة الرئيس عباس والتي تأتي “تلبية لدعوة كريمة من رئيس  الجمهورية السيّد عبد المجيد تبون”.

وأعرب في هذا الصدد عن أمله في أن تتحقق هذه الزيارة في القريب العاجل، “للتشاور مع فخامة رئيس الجمهورية و إطلاعه على آخر مستجدات القضية الفلسطينية و تنسيق المواقف بشأن انعقاد القمة العربية على أرض الجزائر في مارس من العام المقبل”.
كما سيتم، خلال هذه الزيارة، التطرق لمسألة التعاون الثنائي في كل المجالات “بما يحقق المصلحة المشتركة للقيادتين والشعبين”،يقول أبو عيطة.

للتذكير، جرى هذا اللقاء بحضور كل من وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج، رمطان لعمامرة، ومدير ديوان رئاسة الجمهورية، عبد العزيز خلف.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق