أخبار الوطن

السفير و المنسق الدائم للأمم المتحدة بالجزائر: الاجراءات الصحية الاستعجالية التي اتخذتها الجزائر لمواجهة جائحة كورونا تبين أنها فعالة

تقدم السفير و المنسق الدائم للأمم المتحدة بالجزائر و ممثل “الفاو”، إريك اوفرفست بتهانيه الحارة للجزائر على وضعها استراتيجية تعاون متعددة المؤسسات وتخطيط صحي استعجالي تبينت “فعاليتهما” في مكافحة كوفيد-19.

وخلال الاحتفال باليوم العالمي للتغذية 2020 الذي نظمته وزارة الفلاحة والتنمية الريفية اليوم السبت بالجزائر العاصمة صرح    السفير و المنسق الدائم للأمم المتحدة بالجزائر و ممثل “الفاو”، إريك اوفرفست: “أود أن أتقدم بتهاتني الحارة للجزائر على اتخاذها إجراءات صارمة وفعالة لمواجهة الجائحة”.

كما هنّأ في نفس السياق الجزائر على اتخاذها في المقابل ردا صحيا وبرنامج دعم لقطاع الفلاحة وتدابير أخرى مفيدة من أجل تعزيز العرض وتلبية الطلب على المواد الغذائية خلال الأزمة الصحية.

وأشار السيد أوفرفست الذي يمثل الفاو بالجزائر (لغياب ممثله بالنيابة) أنه من خلال إجراءات المرافقة هذه للفلاحين مكنت الجزائر المنتجين والمحولين من مواصلة العمل بفعالية وترك سلاسل التموين الغذائي مفتوحة ومؤمنة”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق