آخر الأخباررئاسيات 2019

السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات لم ترسل إنذارات أو إعذارات لأي مترشح للرئاسيات

أكدت السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات بالجزائر   اليوم الأحد الـ24 نوفمبر 2019ن على لسان المكلف بالإعلام لدى السلطة، علي ذراع في لقاء صحفي أنها لم ترسل إنذارات أو اعذارات لأي مترشح لرئاسيات الثاني عشرديسمبر المقبل لعدم احترام برنامج الحملة الانتخابية او ميثاق أخلاقيات الممارسات الانتخابية الموقع عليه، مكذبة ما تداولته بعض مواقع التواصل الاجتماعي.

وذكر  أن “السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات هي سلطة لتنظيم الانتخابات الرئاسية وتقوم أيضا بدور التهدئة وضبط النفس في حالة وقوع خلافات أو بعض المشاكل لكنها ليست سلطة ردعية”.

وبعد أن اعتبر بأن مواقع التواصل الاجتماعي, التي تداولت هذا النوع من الأخبار, “تتحدث من الخيال”، ذكر السيد ذراع بأن السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات في “تواصل مستمر مع وسائل الإعلام بشتى أنواعها وتتعامل مع الصحافة بكل شفافية وصدق و ان الصحافيين متواجدون يوميا بمقر السلطة لأخذ مستجدات الحملة الانتخابية وكل العملية الانتخابية وطرح جميع الأسئلة والاستفسارات التي يريدونها”.

و أضاف في نفس السياق أن “السلطة تكذب تكذيبا قاطعا ما تداولته مناشير بعض التواصل الاجتماعي التي زعمت أنه تم إرسال إنذارات و اعذارات لبعض المترشحين”، مؤكدا أنها مجرد “أخبار كاذبة”.

                                                                                           

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق