رياضة

السماح للجمهور بحضور مباراة الجزائر-غامبيا الودية يوم السبت بالدوحة

سمح الاتحاد القطري لكرة القدم، لجماهير المنتخبين الجزائري و الغامبي، بحضور المباراة الودية المقررة يوم السبت، بملعب سحيم بن محمد بنادي قطر، بعدد محدد وفقا للتدابير الاحترازية اللازمة للحد من تفشي فيروس كورونا، ونشر على موقعه الالكتروني رابطا خاصا ببيع تذاكر المباراة.

ويعول الجهاز الفني لمنتخب الجزائر، بقيادة جمال بلماضي، على هذه التجربة لتكون اختبارا فنيا وبدنيا لجاهزية اللاعبين قبل التوجه للكاميرون الاسبوع المقبل للمشاركة في نهائيات كاس إفريقيا للأمم 2021 .

وكان مدرب منتخب الجزائر قد أعلن في وقت سابق عن رغبته في الاستفادة من تجمع اللاعبين بالدوحة من أجل المزيد من التركيز للدفاع عن اللقب الافريقي الذي أحرزه مرتين من قبل، ويتطلع للمرة الثالثة في نسخة الكاميرون.

إلى ذلك يترقب المنتخب الجزائري انضمام العديد من اللاعبين المحترفين بالبطولات الأوروبية لمعسكره بالدوحة خلال الأيام المقبلة، وعلى رأسهم لاعب مانشستر سيتي رياض محرز المتواجد مع فريقه حاليا لخوض مباريات البطولة الإنجليزية الممتازة.

ويبدأ المنتخب الجزائري حملة الدفاع عن لقبه في كاس افريقيا بمواجهة سيراليون في الحادي عشر من يناير لحساب المجموعة الخامسة التي تضم إلى جانبه منتخبات غينيا الاستوائية وكوت ديفوار.

ويسعى من جانبه المنتخب الغامبي للاستفادة من التجربة أمام منتخب الجزائر حيث سيلعب في المجموعة السادسة مع منتخبات مالي وتونس وموريتانيا، وقد وصل المنتخب للدوحة في السابع والعشرين من ديسمبر من أجل معسكر تحضيري حتى الخامس من يناير تحت إشراف المدرب البلجيكي توم ستيف.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى