آخر الأخبارأخبار الوطن

السيد شنين يعزي عائلة المرحوم فقيد الكرة الجزائرية محند شريف حناشي

قدم رئيس المجلس الشعبي الوطني، سليمان شنين، تعازيه لعائلة الرئيس السابق لفريق شبيبة القبائل، محند شريف حناشي، الذي وافته المنية أمس الجمعة بالمستشفى العسكري بعين النعجة (الجزائر).

وأورد شنين في بيان أصدره المجلس الشعبي الوطني اليوم السبت: “ببالغ الحزن وعميق التأثر، تلقينا نبأ فاجعة وفاة الرئيس الأسبق لفريق شبيبة القبائل المغفور له -بإذن الله تعالى- محند شريف حناشي، فقيد الكرة الجزائرية، وانتقاله إلى جوار ربه رحمه الله تعالى وطيب ثراه”.

وأضاف شنين: “إننا اليوم وإذ ننعي الفقيد, فإننا ننعي قامة رياضية شاء الله بقضائه وقدره، أن يرحل عنا بعد سنوات من الدأب والعطاء وبعد عمر حافل بالمكاسب والإنجازات التي سيخلدها التاريخ بأحرف من ذهب في سجل الكرة الجزائرية”.

واختتم رئيس المجلس في ذات البيان: “وإثر هذا المصاب الجلل، لا يسعني إلا أن أتقدم إلى ذويه وإلى العائلة الرياضية الجزائرية باسمي ونيابة عن كافة نواب المجلس الشعبي الوطني، بأخلص عبارات العزاء وأصدق المواساة، راجيا من المولى العلي القدير أن يتغمد روح الفقيد بواسع رحمته وينعم عليه بعفوه ورضوانه، كما أسأله سبحانه وتعالى أن يلهم أهله جميعا جميل الصبر وعظيم السلوان، ويجازيهم عنه خير الثواب، إنه السميع المجيب”.

وتوفي الرئيس السابق لشبيبة القبائل صبيحة الجمعة عن عمر ناهز الـ70 عاما بعد معاناة طويلة مع المرض.

ويوارى المرحوم الثرى اليوم السبت بمسقط رأسه قرية إيغيل تازارت ببلدية الأربعاء ناث إيراثن بولاية تيزي وزو.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق