آخر الأخبارأخبار الوطن

السيد شيعلي ينصب أمين مسراوة رئيسا مديرا عاما للجوية الجزائرية بالنيابة

نصب وزير الاشغال العمومية ووزير النقل بالنيابة السيد فاروق شيعلي اليوم الاثنين السيد أمين دباغين مسراوة، رئيسا مديرا عاما بالنيابة لشركة الخطوط الجوية الجزائرية، خلفا للسيد بخوش علاش الذي انهيت مهامه السبت الماضي.

وحسب بيان نشرته شركة الخطوط الجوية الجزائرية على حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” فقد تم تنصيب السيد مسراوة في مراسم تمت بمقر وزارة الأشغال العمومية بالعاصمة، بحضور عدد من إطارات وزارة النقل.

واضاف ذات المصدر أن السيد مسراوة شغل عدة مناصب في قطاع النقل وخاصة في مجال النقل الجوي، أبرزها خبير دولي في الطيران المدني و ممثل للجزائر والمنطقة المغاربية لدى مجلس تنظيم الطيران المدني الدولي من 2016 الى 2019 بكندا .

كما شغل السيد مسراوة خلال الفترة الأخيرة منصب مستشار لدى شركة الخطوط الجوية الجزائرية.

للإشارة فقد تم السبت الماضي انهاء مهام لزهر هاني بصفته وزيرا للنقل وعزل السيد بخوش علاش الرئيس المدير العام لشركة الخطوط الجوية الجزائرية وكذا المسؤول عن خدمات الاطعام في ذات الشركة بأمر من رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون.

إثر شروع الشركة في عملية لاستيراد لوازم مرتبطة بنشاط خدمات الاطعام دون الاخذ بعين الاعتبار الظرف الاقتصادي الوطني والتوجيهات المالية الرامية لتكريس تسيير عقلاني للعملة الصعبة وضرورة ايلاء الأولوية للإنتاج الوطني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق