مجتمع

الشركة الوطنية للتأمين تنشئ فرع جديد متخصص في خدمات الامن و الحراسة

كشفت الشركة الوطنية للتأمين عن انشاء فرع جديد لها متخصص في خدمات الامن و الحراسة, و الذي يدخل في استراتيجية تطوير الشركة و الاستجابة لضرورة اعادة هيكلة المؤسسة لتكييفها مع متطلبات السوق و ضمان ديمومتها التجارية في بيئة تنافسية, حسبما افاد به اليوم الاربعاء بيان الشركة.
 
يضيف ذات البيان ان هذا الفرع الجديد سيسمح للشركة بالتركيز على نشاطها الرئيسي الا و هو التأمين مع خلق فرص حقيقية من خلال الشركة الجديدة للمساهمة في تطوير و تحديث نشاط الخدمات الامنية و الذي يصب في صالح الشركة الام و كل فروعها.
 
على هذا الاساس تم تأسيس الشركة المسماة “الجزائرية للأمن و الحراسة” برأس مال قدره مائة مليون دينار جزائري تعود ملكيتها بنسبة 100 بالمئة للشركة الوطنية للتامين.
و ستباشر الشركة نشاطها خلال شهر جانفي 2020 .
 
سيتم الحفاظ بصفة تامة على المزايا و المكتسبات بما في ذلك تلك المرتبطة بالزيادة في الاجور التي تم التفاوض عليها مؤخرا من قبل شركات التامين على مستوى الاتحاد الجزائري لشركات التامين و اعادة التامين و الفدرالية الوطنية لعمال البنوك و التأمينات.
 
سيكون مخطط الاعمال و الطلبيات لشركة الحراسة و الامن مضمون بشكل مستمر و
بصفة دائمة من طرف الشركة الوطنية للتامين.كما ستتخذ الشركة الوطنية للتامين جميع الاجراءات اللازمة لدعم التطور المستقبلي لشركتها الفرعية و هذا لضمان نجاحها على غرار ما تم تحقيقه بنجاح لصالح الشركات الفرعية الاخرى.
الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق