أخبار الوطن

الشروع في سحب استدعاءات المترشحين للبكالوريا وشهادة التعليم المتوسط اليوم الأحد

شرع اليوم الأحد، المترشحون لنيل شهادتي البكالوريا وشهادة التعليم المتوسط دورة 2021 في سحب استدعاءاتهم عبر موقعي الديوان الوطني للإمتحانات والمسابقات.

وكانت الوزارة قد أعلنت مؤخرا عن تواريخ سحب الاستدعاءات بالنسبة للمتمدرسين من المترشحين، لاجتياز الامتحانات الوطنية الثلاث، فبالنسبة للمعنيين باجتياز امتحاني شهادة التعليم المتوسط، تمتد عملية سحب الاستدعاءات من اليوم الأحد 16مايو, إلى غاية 17 يونيو المقبل عبر الرابط https://bem.onec.dz، في حين يتم سحب الاستدعاءات الخاصة بالمترشحين لامتحان شهادة البكالوريا، من اليوم 16 ماي إلى غاية 24 جوان المقبل عبر الرابط https://bac.onec.dz .

أما بالنسبة للمترشحين الاحرار –يضيف نفس المصدر–، فيتم سحب استدعاءاتهم خلال نفس المدة، من موقعي الديوان على الرابطين الآتيين: بالنسبة لامتحان شهادة التعليم المتوسط من 16 ماي الى غاية 17 يونيو عبر الرابط https://bem.onec.dz وبالنسبة لامتحان شهادة البكالوريا عبر الرابط https://bac.onec.dz من 16 ماي إلى غاية 24 جوان المقبل.

وكان قد تم سحب الاستدعاءات م بالنسبة لامتحان نهاية مرحلة التعليم الابتدائي من 4 ماي وتمتد إلى غاية 2 جوان المقبل عبر الرابط https://cinq.onec.dz.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى