مجتمع

الشلف: الإطاحة بشبكتين مختصتين في الترويج للمخدرات

 تمكنت عناصر فرقة البحث و التدخل بأمن الشلف من الإطاحة بشبكتين مختصتين في الترويج للمخدرات و أوقفت سبعة أشخاص ، حسبما علم اليوم الثلاثاء لدى ذات خلية الإعلام للأمن الولائي.

و أوضح المكلف بالإعلام محافظ الشرطة شريف عنقود  أن عناصر فرقة البحث والتدخل و في إطار محاربة الجريمة عبر إقليم الاختصاص لاسيما الإتجار بالمخدرات و المؤثرات العقلية ، أطاحت بشبكتين لترويج الكيف المعالج و أوقفت سبعة أشخاص (تتراوح أعمارهم ما بين 25 و 40 سنة) كانوا ينشطون في هذا المجال عبر بلديات الولاية.

وأضاف المتحدث أنه تمت الإطاحة بالشبكة الأولى التي تضم خمس أفراد ببلدية الشطية (7 كلم شمال الشلف) على إثر استغلال معلومات وردت إلى الفرقة تفيد بوجود شبكة إجرامية تقوم بترويج المخدرات على مستوى ذات البلدية ، ليتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والأمنية وتوقيف المشتبه فيهم وضبط بحوزتهم كمية من المخدرات تقدر بـ 850 غرام من الكيف المعالج.

فيما تم توقيف شخصين آخرين يبلغان من العمر 30 و 34 سنة كانا يقومان بترويجالمخدرات في أوساط الشباب عبر أحياء و شوارع مدينة الشلف، ضبط بحوزتهما على 261 غرام من الكيف المعالج وهواتف نقالة كانت تستعمل في اتصالاتهم وتنقلاتهم.

وبعد استيفاء ملف الإجراءات الجزائية في حق الموقوفين ، تم إحالتهم لمحكمةالشلف عن قضية “الإتجار غير الشرعي بالمخدرات (كيف معالج) في إطار جماعة إجرامية منظمة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 × واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق