مجتمع

الشلف: تواصل عملية البحث عن 4 مفقودين جرفهم وادي مكناسة

تتواصل عملية البحث عن أربعة أشخاص مفقودين ( رجل + 01 طفل + 02 بنتين )، جرفتهم مياه واد مكناسة، بولاية الشلف اثر الفيضانات التي شهدتها المنطقة، أمس السبت.

وتتم العملية تحت إشراف المدير العام للحماية المدنية العقيد بوغلاف بوعلام، بحيث قامت المديرية العامة للحماية المدنية، منذ ليلة أمس بإرسال فرق دعم متخصصة للتدخل في حوادث الفيضانات تتكون من 300 عون حماية مدنية من مختلف الرتب ( فرق سينوتقنية، فرق البحث والإنقاد تحت الردوم، فرق البحث والإنقاد في الأماكن الوعرة وفرق الغطاسين)، مجهزة بعتاد خاص، من الوحدة الوطنية للتدريب والتدخل، المدية وولايات تيبازة، مستغانم، تيارت، معسكر وولاية البليدة.

للإشارة تم تسجيل تساقط غزير للأمطار بولاية الشلف بمنطقة سيدي لعروسي ببلدية واد سلی، ما أدى إلى ارتفاع منسوب مياه واد مكناسة، وجرفه 03 سيارات على متنها ركاب، بحيث خلف الحادث 06 ضحايا متوفين من بينهم ( 02 رجلين، 02 إمرأتين، 01طفل 05 سنوات و 01 بنت 12 سنة ) كانو على متن سيارتين، نقلوا الى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى أولاد محمد واخوات باج.

واثر هذا الحادث الأليم، أمر رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون، والي الشلف لخضر سداس بتبليغ تعازيه إلى عائلات ضحايا واد مكناسة والتكفل الاستعجالي بالضحايا وعائلاتهم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى