إقتصاد

الصالون الاقتصادي والتجاري الصين-افريقيا: مشاركة سبع مؤسسات مصغرة صناعية جزائرية

شاركت الوزارة المنتدبة لدى الوزير الأول المكلفة بالمؤسسات المصغرة عبر الوكالة الوطنية لدعم وتنمية المقاولاتية (ANADE) بسبع مؤسسات مصغرة ناشطة في عدة مجالات في الطبعة الثانية للصالون الاقتصادي والتجاري الصين-افريقيا، حسب ما افاد به اليوم الاثنين الوزير المنتدب، نسيم ضيافات عبر حسابه على فيسبوك.

وجاء في المنشور ” في اطار السياسة الوطنية لمرافقة المؤسسات المصغرة للانفتاح على الأسواق الخارجية، شاركت الوزارة المنتدبة لدى الوزير الأول المكلفة بالمؤسسات المصغرة عبر الوكالة الوطنية لدعم وتنمية المقاولاتية (ANADE) يوم الأحد 26 سبتمبر 2021 في الطبعة الثانية للصالون الاقتصادي والتجاري الصين-افريقيا بمدينة تشانغشا عاصمة المقاطعة الوسطى الصينية هونان الذي يدوم لأربعة أيام تحت شعار “انطلاقة جديدة، فرص جديدة وانجازات جديدة”، ممثلة بسبع مؤسسات مصغرة”.

وتنشط هذه المؤسسات في مجالات صناعة المواد شبه صيدلانية والمكملات الغذائية، صناعة كل الأحذية الرجالية و صناعة الإسمنت اللاصق و صناعة الحقائب من الجلد و صناعة مختلف الآلات المعدنية الصناعية الموجه للصناعة المعدنية والغذائية.

كما تنشط في مجالات صناعة كل المواد شبه صيدلانية الخاصة بالكسور والحروق الصدرية واللباس الداخلي، صناعة مواد التجميل والتنظيف البدني.

للاشارة تشارك الجزائر كضيف شرف رفقة اثيوبيا وكينيا ورواندا وجنوب افريقيا في الطبعة الثانية للصالون الاقتصادي والتجاري الصين-افريقيا الذي انطلقت فعالياته أمس الأحد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى