آخر الأخبارأخبار التلفزيون

الصحافة الوطنية تثني على البرامج الرمضانية للتلفزيون الجزائري

أشادت الصحافة الوطنية بالشبكة البرامجية الرمضانية للتلفزيون الجزائري والتي تعرف مشاهدة قياسية على مواقع التواصل الاجتماعي واكتسحت الـ “توندونس” على اليوتيوب من خلال عدة مسلسلات كوميدية ودرامية تجاوزت مشاهدة عدد حلقاتها 2 مليون مشاهدة عبر مختلف المنصات الالكترونية .

وتحت عنوان “التلفزيون العمومي يأخذ حصة الأسد في برامج رمضان” كتبت جريدة الخبر في عددها الصادر اليوم أن قنوات التلفزيون الجزائري اشتعلت بعدة برامج وان شبكتها الرمضانية احتوت أقوى الأعمال ، أبرزها سلسلة عاشور العاشور 3 وسلسلة طيموشة 2 ، بالإضافة إلى عدة أعمال درامية كمسلسل “النفق” و”ليام” .

من جهتها كتبت جريدة “المساء” مقالا مطولا بعنوان ” التلفزيون الجزائري يراهن على أهم الأعمال” وقالت الجريدة أن التلفزيون العمومي الجزائري يعود في هذا الموسم الرمضاني إلى الواجهة، متصدرا أهم الأعمال، ويتعلق الأمر بكل من مسلسل “عاشور العاشر” في جزئه الثالث للمخرج جعفر قاسم، “ليام” لنسيم بومعيزة، “النفق” لبشير سلامي، و”سبع حجرات” لمهدي تاسابست، و”طيموشة” الجزء الثاني ليحي مزاحم.

هذا ولا تزال البرامج الرمضانية للتلفزيون الجزائري تتصدر نسبة المشاهدة لليوم السابع على التوالي خاصة سلسلة عاشور العاشور 3 الذي بات المسلسل الأكثر مشاهدة وسط الجزائريين بدون منازع رفقة سلسلة طيموشة 2 التي تصل عدد مشاهدة حلقاتها في كل مرة قرابة المليون مشاهدة عبر اليوتيوب بعد ساعات فقط من عرضها .

برامج ترفيهية وتصور جديد خصيصا قبل موعد الفطور

وعلى عكس البرامج الرمضانية الأخرى، فضل التلفزيون الجزائري عرض برامج ترفيهية أخرى قبل موعد الفطور ، وهي البرامج التي تعتمد لأول مرة في الجزائر مثل برنامج “كوزينة عاشور” التي تجمع بين الكوميديا والطبخ بالإضافة إلى سلسلة “أنا كون جيت أنا” بطولة  حميد عاشور وكذا سلسلة “عمر السيشوار مع كمال بوعكاز”.

و تشهد هذه البرامج نسبة مشاهدة قياسية على اليوتيوب وعرفت مشاركة واسعة من قبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى