رياضة

الطبعة الثالثة لصالون الرياضة واللياقة البدنية

 افتتحت اليوم الثلاثاء بقصر المعارض “صافكس” (الجزائر العاصمة) فعاليات الطبعة الثالثة لصالون “الرياضة واسترجاع اللياقة البدنية “، بمشاركة 40 متعاملا وفاعلا رياضيا، سيعرضون حتى28 سبتمبر، أنواعا مختلفة من التجهيزات والمعدات الرياضية ، موجهة للهواة او المحترفين.

وأوضح عمر بدقان رئيس مؤسسة “إيفن مونسيال-  إفكتيف” – المشرفة على تنظيم المعرض- قائلا: “الطبعة الثالثة لهذا المعرض  تهدف الى التعريف بأهم المنتوجات الصناعية الجديدة في المجال الرياضي وإبراز تنوعها قصد جلب فئة الشباب لتحسيسها بأهمية ممارسة الرياضة وأثرها على الحالة النفسية للممارس ومنافع التغذية السليمة.”

ومع افتتاح الصالون وبالضبط في الجناح “أ”، قصد العديد من المواطنين الشغوفين  بالمعدات الرياضية هذا الفضاء لاكتشاف آخر مستجدات التجهيزات والأدوات الرياضية المعروضة والتجهيزات الخاصة برفع الاثقال وكمال الاجسام، والفيتناس والمكملات الغذائية.

وأفاد بدقان بالمناسبة: “مؤسستنا توفر للمتعاملين (أندية ، فنادق، مؤسسات، مستشفيات وجمعيات رياضية )، حلولا عديدة بفضل تشكيلة متنوعة من المواد ذات علاقة بالخدمات والبرامج.

وسجلت بعض الاتحاديات الرياضية حضورها، عبر منحها فضاءات خاصة لعرض ما تزخر به من معدات ومستلزمات ولتعريف الجماهير الزائرة بالاختصاص الرياضي الذي تسيّره  على غرار اتحاديتي الجمباز  والرياضات  الميكانيكية .

وبالإضافة الى التجهيزات الرياضية المعروضة في الصالون، تقترح طبعة- 2019 ، موائد مستديرة مفتوحة للجمهور  يشرف على تنشيطها ممثلي اتحاديات رياضية، رابطات وتقنيين وكذا ورشات لتقديم النصائح والإرشادات حول التغذية السليمة سواء للطفل المتمدرس أو رياضيي  النخبة”، حسب المنظمين.

 

الوسوم
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق