أخبار الوطن

الطريق السيار شرق- غرب: تعديل حركة السير على مستوى تسالة المرجة بسبب الأشغال

تعلم الجزائرية للطرق السيارة مستعملي الطريق السيار شرق -غرب، عبر المحور الرابط بين الجزائر والبليدة، بتعديل وتضييق حركة السير على مستوى مقطع ” تسالة المرجة” إلى رواقين فقط بسب الأشغال، ابتداء من يوم غد الأحد، حسبما أفاد به اليوم السبت بيان لهذه الشركة.

وأوضح ذات البيان أن الشركة تنهي إلى علم كافة مستعملي الطريق السيار عبرالمقطع المذكور أن مديرية الأشغال العمومية لولاية الجزائر ستباشر أشغال إنهاءتهيئة الجسر العلوي “تسالة المرجة” العابر فوق الطريق السيار بمقتضى قرار منوالي ولاية الجزائر تحت رقم 6331 الذي يمنح رخصة الأشغال، ابتداء من يوم الأحد 30 أوت 2020 صباحا إلى غاية يوم الخميس 03 سبتمبر 2020.

وتندرج هذه الأشغال – وفق المصدر – في إطار مشروع إنجاز الطريق الذي سيربط الطريق الوطني رقم  01 بتسالة المرجة (بئر توتة )  بالطريق الوطني رقم 67 بزرالدة.

وعليه ستقوم شركة الانجاز بتضييق مسالك الطريق بمقطع الطريق السيار “تسالةالمرجة” على طول 600 متر خلال فترة الأشغال دون منع المرور وتبقي فقط علىرواقين مفتوحين لحركة السير.

وبحسب البيان سيتم برمجة حركة السير في الاتجاهين بالتداول، بحيث سيتم تضييق حركة السير في اتجاه (الجزائر نحو البليدة) يومي الأحد والاثنين، في حين سيتم تضييق حركة السير في اتجاه (البليدة نحو الجزائر) أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس.

ووفق نفس المصدر، فإنه سيعاد فتح الطريق كليا كل يوم بعد الانتهاء جزئيا منالأشغال ليعاود غلقه اليوم الموالي وفق المخطط المحدد إلى غاية انتهاء الأشغال.

وتطمئن الجزائرية للطرق السيارة مستعملي الطريق أنها ستجند دورياتها للدعموالمساعدة لضمان تنقل آمن لمستعملي الطريق، كما ستسهر الى جانب عناصر الدرك الوطني على وضع نظام خاص للسلامة والأمن المروري حيز الخدمة، مدعوما بإشارات التنبيه المناسبة لمنطقة الأشغال.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق