أخبار الوطنمجتمع

العاصمة: تذبذب في التزويد بالمياه الشروب في عدة بلديات ابتداء من أمسية اليوم السبت

أعلنت شركة المياه والتطهير للجزائر العاصمة “سيال”، عن تذبذب حاد في التزويد بالمياه الشروب سيمس عدة بلديات في الجزائر العاصمة ابتداء من أمسية اليوم السبت المقبل إلى غاية صبيحة يوم  الإثنين وهذا بسبب أشغال إصلاح تسربات على مستوى قناة رئيسية لنقل المياه.

وأوضحت الشركة في بيان لها، أنها ستقوم ابتداء من أمسية  اليوم السبت المقبل بداية من الساعة 21.00 إلى غاية الساعة 10.00 من صبيحة يوم الإثنين بأشغال إصلاح تسربات على مستوى قناة رئيسية لنقل المياه على مستوى منطقة عين النعجة في بلدية جسر قسنطينة وهذا ما سيخلق  تذبذب حاد في التزويد بالمياه الشروب في عدة بلديات.

وأضافت الشركة أن البلديات المعنية هي، بوزريعة (كليا)، بن عكنون (جزئيا)، الأبيار (جزئيا)، بولوغين (جزئيا)، رايس حميدو (حي سيدي الكبير)، المقام الجميل وأبار الزواف)، واد قريش (جزئيا)، دالي براهيم، الشراقة، بئر خادم، بني مسوس.

وأفادت المؤسسة، أن عملية التزويد بالمياه الشروب ستعود بصفة تدريجية عند نهاية الأشغال يوم الإثنين المقبل، مضيفة أنها ستسخر تجهيزات متنقلة لضمان تزويد المستخدمين ذوي الأولوية (المؤسسات العمومية والمستشفيات) بالمياه.

وللإشارة، ذكرت “سيال” زبائنها عن وضعها تحت تصرفهم رقم مركز الاستقبال الهاتفي العملياتي الخاص بالشركة “1594” وهذا لاستقبال استفساراتهم وانشغالاتهم 7/7 أيام و24 /24 ساعة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى