أخبار الوطن

العاصمة: شرفة يشرف على افتتاح الموسم الدراسي 2021/2020 بالشراقة

أشرف اليوم الأربعاء، والي ولاية الجزائر، السّيد يوسف شرفة، رفقة رئيس المجلس الشعبي الولائي، السّيد كريم بنور، السّيد الوالي المنتدب للمقاطعة الإدارية للشراقة، السّيد رئيس المجلس الشعبي البلدي للشراقة، السّيدة مديرة التربية الجزائر غرب والسلطات الأمنية على إفتتاح الموسم الدراسي 2021/2020، للطور الإبتدائي من المؤسسة الإبتدائية الجديدة الشهيد تركي محمود ببلدية الشراقة، المقاطعة الإدارية للشراقة.

حيث حضر السّيد الوالي درس الإفتتاح الذي خصص للتعريف بإلإجراءات الوقائية من فيروس كورونا “كوفيد19″، أين ألح على أن التفويج في الأقسام لن يتعدى 20 تلميذا.

كما أكد السّيد الوالي على ضرورة إحترام الروتوكول الصحي المعتمد من طرف السلطات الصحية حفاظا على سلامة التلاميذ والأطقم التعليمية، وحرص على توفير كل الوسائل الوقائية (الأقنعة الوقائية، المحلول الكحولي، ..) الضرورية لحماية التلاميذ، مشيرا إلى دور الأولياء في توعية أبنائهم.

في الأخير، أسدى السّيد الوالي تعليمات بضرورة التحضير الجيد للمرحلة الثانية من الدخول المدرسي لطوري المتوسط والثانوي المقرر يوم الأربعاء 04 نوفمبر 2020، مجددا تهانيه للتلاميذ الناجحين في الأطوار الثلاثة (الإبتدائي، المتوسط والثانوي).

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق