أخبار التلفزيون

العقيد “أحمد مراح”  في ضيافة التلفزيون الجزائري

استقبل المدير العام للمؤسسة العمومية للتلفزيون الجزائري السيد أحمد بن صبان اليوم الجمعة الـ 10 أفريل 2020  بمقر المؤسسة، العقيد “أحمد مراح ”  قائد الفوج السابع للنقل التكتيكي و قائد مهمة نقل الإمدادات الطبية من الصين إلى الجزائر.

و في تصريح لموقع التلفزيون الجزائري قال العقيد “أحمد مراح” أن المهمة تمت في مدة قياسية (38 ساعة)، و هذا من أجل جلب المعدات  و المستلزمات الطبية التي تم اقتناؤها من جمهورية الصين الشعبية بحمولة تقدر بـ 30 طن تدعيما للجهود المتواصلة والرامية للحد من انتشار فيروس كورونا كوفيد-19.

وأضاف السيد العقيد أن ” الجيش الوطني الشعبي يبقى دائما مساندا للجزائر و في كافة الظروف … داعيا جميع المواطنين إلى الامتثال لإجراءات الحجر الصحي و التقيد بنصائح الوقاية للحد من انتشار فيروس كورونا.”

من جانبه، عبر السيد أحمد بن صبان عن فخره الشديد بالجيش الوطني الشعبي قائلا: “لا يمكن للإنسان إلا أن يشعر كجزائري بفخر شديد بالجيش الوطني الشعبي، سليل جيش التحرير الوطني …. السيد العقيد ” أحمد مراح ” هذا الشاب الذي من أجل وطنه طار في السماء 38 ساعة دون هوادة من أجل أن تكون المعدات الطبية بين أيدي مستحقيها من الجزائريين و في الوقت المناسب …. تحيا الجزائر اليوم و غدا و أبدا “

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى