رياضة

الفاف تعتزم برمجة مباراة ودية للمنتخب الجزائري أمام “منتخب عالمي” بملعب وهران الجديد

تعتزم الاتحادية الجزائرية لكرة القدم قريبا برمجة مباراة ودية للمنتخب الجزائري أمام “منتخب عالمي” بملعب وهران الجديد الذي تقترب به الأشغال من نهايتها، حسبما صرح به اليوم الاثنين بوهران رئيس هذه الهيئة خير الدين زطشي.

وصرح زطشي للصحافة على هامش زيارة تفقدية إلى الملعب رفقة المدرب الوطني جمال بلماضي : “صراحة، أنا معجب كثيرا بهذه المنشأة الرياضية الهامة التي تم انجازها وفق مقاييس عالمية، حيث سنعمل على برمجة مباراة ودية أمام منتخب عالمي كبير على أرضيتها الجميلة جدا، لتكون المناسبة أيضا لإطلاق الحملة الترويجية الخاصة بالألعاب المتوسطية التي تحتضنها وهران في 2022”.

و اغتنم رئيس الاتحادية، الذي يقوم بأول زيارة إلى ملعب وهران الجديد بسعة 40.000 مقعد ومبرمج استلامه في نهاية مارس المقبل، الفرصة كي يلتزم أمام المدير العام للجنة تنظيم الألعاب المتوسطية، سليم إيلاس، بدعم لجنته لإنجاح التظاهرة.

وقال خير الدين زطشي في هذا الشأن : “أنا سعيد جدا بتواجدي مع سليم إيلاس الذي يمكنه الاعتماد على دعم الاتحادية والمنتخب الوطني ونجومه في الترويج للحدث المتوسطي حتى يكلل تنظيمه بنجاح كامل”.

من جهته، صرح المدرب الوطني جمال بلماضي بأنه “جد معجب بالملعب الجديد و أرضية ميدانه”، داعيا إلى “الاعتناء بهذا الصرح الرياضي المهم والمحافظة عليه”.

كما رحب بلماضي بفكرة إجراء ”الخضر” لمباريات بهذا الملعب مستقبلا، منوها بالجمهور الرياضي الوهراني الذي قال بخصوصه أنه “يحب كرة القدم كثيرا و أنديته وكذا المنتخب الوطني”.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى