أخبار الوطن

الفريق أول السعيد شنقريحة يشرع في زيارة رسمية إلى فدرالية روسيا 

شرع رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي, الفريق أول السعيد شنقريحة, ابتداء من اليوم الاثنين، في زيارة رسمية إلى فدرالية روسيا, وذلك بدعوة من وزير الدفاع لفدرالية روسيا, الفريق أول سيرغي شويغو, حسب ما أفاد به بيان لوزارة الدفاع الوطني.

 وأوضح ذات المصدر أنه “بدعوة من الفريق أول سيرغي شويغو, وزير الدفاع لفدرالية روسيا، شرع السيد الفريق أول السعيد شنقريحة, رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي, في زيارة رسمية إلى فدرالية روسيا, ابتداء من اليوم الاثنين 31 يوليو 2023”.
وأضاف البيان أن هذه الزيارة التي تندرج في إطار “تعزيز التعاون بين الجيش الوطني الشعبي والقوات المسلحة الروسية, ستمكن الطرفين من التباحث حول المسائل ذات الاهتمام المشترك”.
وكان في استقبال السيد الفريق أول بأرضية مطار العاصمة الروسية موسكو، الفريق أول ألكسندر فومين، نائب وزير الدفاع الروسي، والسيد ديمتري شوغاييف، مدير المصلحة الفيدرالية للتعاون العسكري والتقني لفيدرالية روسيا، حيث حظي رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي باستقبال رسمي استمع خلاله رفقة نائب وزير الدفاع الروسي إلى النشيدين الوطنيين لكل من الجزائر وروسيا، ليتابع بعدها عرضا عسكريا أدته وحدات من الجيش الروسي.
السيد الفريق أول كان له لقاء بالقاعة الشرفية للمطار مع الفريق أول ألكسندر فومين، نائب وزير الدفاع الروسي، والسيد ديمتري شوغاييف، مدير المصلحة الفيدرالية للتعاون العسكري والتقني لفيدرالية روسيا، وهذا بحضور سفير الجزائر لدى روسيا، وفقا لذات المصدر.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى